المساء نيوز – نبيل أحبالة
أكد الناخب الوطني محمد وهبي، خلال الندوة الصحفية التي تسبق مواجهة المنتخب المغربي ونظيره الهايتي، أن تركيز الطاقم التقني واللاعبين منصب بالكامل على تحقيق الفوز، مشددًا على أن الحديث عن صدارة المجموعة يبقى مؤجلًا إلى ما بعد نهاية المباراة.
وأوضح وهبي أن الهدف الأول هو حصد النقاط الثلاث، قائلاً إن المنتخب سيدخل اللقاء بعقلية الانتصار، قبل التفكير في أي حسابات تتعلق بترتيب المجموعة.
كما أشار الناخب الوطني إلى أن جميع اللاعبين يوجدون في جاهزية تامة، مؤكدًا أن الطاقم التقني سيعتمد التشكيلة الأنسب لمواجهة منتخب هايتي وفقًا للمعطيات الفنية والبدنية.
وفي سياق حديثه، شدد وهبي على أن المنتخب يواصل العمل بجد لتحسين النجاعة الهجومية واستغلال الفرص بشكل أفضل، معربًا عن ثقته في قدرة اللاعبين على تقديم أداء قوي وتحقيق النتيجة المرجوة لإسعاد الجماهير المغربية.
